القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت I الربح من الانترنت عبر التسويق بالتبعية

 ما هو التسويق بالعمولة؟



التسويق المحلي هو نموذج إعلاني تقوم فيه الشركة بتعويض ناشري الطرف الثالث للعمل في التجارة أو يؤدي إلى منتجات الشركة وخدماتها. ناشرو الطرف الثالث هم من السكان المحليين ، ويحفزهم سعر العمولة على إيجاد طرق للترويج للشركة.



الماخذ الرئيسية

التسويق المحلي هو مخطط تسويقي تقوم فيه الشركة بتعويض الأزواج عن الأعمال التي تم إنشاؤها من أساليب التسويق المحلية.

لقد جعل التسويق الرقمي ، والتحليلات ، والألعاب المذهلة ، من التسويق المحلي أكثر روعة من مليار عظم.

عادة ما تدفع الملابس السكان المحليين لكل معاملة وأقل بكثير عن طريق النقرات أو الطوابع.

الأنواع الثلاثة الرئيسية للتسويق بالمجلس هي التسويق غير المرتبط بالمجلس ، وتسويق المجلس المتضمن ، وتسويق المجلس ذي الصلة.

فهم التسويق بالعمولة

زاد الإنترنت من كومة التسويق بالمجلس. استنفدت أمازون (AMZN) هذه الممارسة من خلال إنشاء برنامج تسويق محلي تضع بموجبه مواقع الويب والمدونون روابط إلى Amazon messenger لمنتج تمت مراجعته أو طرحه للحصول على أسعار الإعلانات عند إجراء عملية شراء. بهذا المعنى ، فإن التسويق بالمجلس هو من الناحية الدستورية برنامج تسويق مدفوع الأجر حيث يتم الاستعانة بمصادر خارجية لعملية البيع عبر شبكة واسعة.



يسبق تسويق المجلس الإنترنت ، لكنه عالم التسويق الرقمي والتحليلات والملكات جعله مثابرة بمليارات العظم. يمكن للشركة التي تدير برنامجًا للتسويق في المجلس تتبع الروابط التي تجلب العملاء المتوقعين ، ومن خلال التحليلات الداخلية ، معرفة كيفية تحويل العديد من الطلاب إلى معاملات.

قد يقوم تاجر التجارة الإلكترونية الذي يرغب في الوصول إلى قاعدة أوسع من مدمني الإنترنت والمتسوقين بتعيين مجلس. يمكن أن يكون المجلس هو المالك للعديد من مواقع الويب أو قوائم تسويق المذكرات ؛ كلما زادت مواقع الويب أو قوائم المذكرات التي يمتلكها المجلس ، كلما اتسعت شبكته. يقوم المجلس المعين إما بالتواصل والترويج للمنتجات المعروضة على منصة التجارة الإلكترونية لشبكتهم. يقوم المجلس بذلك عن طريق تشغيل منشورات لافتة أو كتب مدرسية أو روابط على مواقعه على الويب أو إرسال مذكرة إلى العملاء. تستخدم الاهتمامات المنشورات في شكل سمات ومقاطع فيديو وصور لجذب انتباه المتابعين إلى خدمة أو منتج.

يتم تحويل الضيوف الذين ينقرون على المنشورات أو الروابط إلى موقع التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، يضيف تاجر التجارة الإلكترونية إلى حساب الفرع العمولة المتفق عليها ، والتي يمكن أن تكون من 5 إلى 10 من سعر الصفقات ، إذا قاموا بشراء المنتج أو الخدمة.



يتمثل سبب هذا النموذج في زيادة الصفقات وتقديم إجابة نخيل لكل من التاجر والفرع. النظام فريد ومربح ويحظى بشعبية كبيرة.


التسويق التجارى , التسويق التجارى , هل التسويق الالكتروني حرام , هل التسويق الشبكى حرام , هل التسويق الشبكي نصب

تعمل تقنيات الإنترنت والتعديل على تسهيل إدارة النموذج. قامت الشركات بتعديل طريقة تتبعها ودفع العمولات على العملاء المحتملين القادرين. إن كونك مؤهلاً بشكل أفضل لتتبع العملاء المحتملين والصفقات يساهم في كيفية مساعدتهم أو تحسين وضع منتجاتهم.


سيساعد المهتمون بمتابعة التسويق عبر الفروع من فهم ما ينطوي عليه ذلك ، بالإضافة إلى المزايا والعيوب. ستساعد الشركات التي تبحث عن فصول في التدقيق والتأهيل على النحو الواجب لزملائها. بشكل عام ، إنها طريقة منخفضة التكلفة وفعالة للإعلان عن المنتجات والخدمات ، وتوسيع نطاق الاهتمام بالعلامة التجارية ، وتوسيع قاعدة المستهلكين.


أنواع التسويق بالعمولة

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من فصل التسويق غير المرفق ، وتسويق الفصول ذات الصلة ، وتسويق الفصول المتضمن


التسويق بالعمولة غير المرتبط هذا نموذج إعلاني لا ترتبط فيه الخلية بالمنتج أو الخدمة التي تروج لها. ليس لديهم خبرة أو معرفة مماثلة ولا يعملون كسلطة أو يقدمون ادعاءات حول استخدامها. هذا هو الشكل الأكثر تدخلاً في التسويق الخلوي. يؤدي عدم الارتباط بالعميل والمنتج الضمني إلى إعفاء الخلية من واجب التوصية أو المشورة.

Allied Affiliate Marketing كما يوحي الاسم ، يتضمن تسويق المجلس المرتبط ظهور منتجات أو خدمات من قبل مجلس له نوع من العلاقة بالتضحية. بشكل عام ، يكون الاتصال بين مكانة الفصل والمنتج أو الخدمة. الفصل لديه ما يكفي من التأثير والخداع لتفعيل السوق ، ومدى وصولهم للسلطة يجعلهم مصدرًا موثوقًا به. على الرغم من ذلك ، لا يقدم الفصل أي ادعاءات حول استخدام المنتج أو الخدمة.

التسويق بالعمولة المتضمن يؤسس هذا النوع من التسويق علاقة أعمق بين الخلية والمنتج أو الخدمة التي يروجون لها. لقد استخدموا المنتج أو استخدموه وهم واثقون من إمكانية مشاركة الآخرين في مبادراتهم الإيجابية. رسائلهم الإلكترونية هي الإعلانات ، وهي بمثابة مصادر موثوقة للمعلومات. من ناحية أخرى ، نظرًا لأنهم يقدمون التوصيات ، فقد تتعرض علاماتهم للخطر بسبب أي مشاكل تنشأ عن التضحية.

مزايا وعيوب التسويق بالعمولة

يمكن أن يؤدي التسويق بالعمولة إلى الحصول على مكافآت كبيرة لشركة الإعلان والمسوق الخلوي. تستفيد الشركة من الإعلانات منخفضة التكلفة والنفقات التسويقية الإبداعية لخلاياها ، ويستفيد الفرع من خلال كسب الدخل والتشجيعات الإضافية. العائد على الاستثمار لتسويق الفروع مرتفع حيث تدفع الشركة فقط على الأعمال المحولة إلى صفقات. يتحمل الفرع تكلفة الإعلان ، إن وجدت.


تحدد شركة الإعلانات شروط برنامج تسويق الفرع. بشكل غير معقول ، دفعت الشركات إلى حد كبير تكلفة النقرة (عمل) أو التكلفة لكل بعد (انطباعات) على إعلانات البانر. مع تطور التكنولوجيا ، تحول التركيز إلى اللجان على الصفقات الملموسة أو العملاء المحتملين. كانت برامج تسويق الفروع المبكرة عرضة للاحتيال لأنه يمكن إنشاء النقرات بواسطة البرامج ، كما هو الحال بالنسبة للبصمات.


الآن ، برامج الفروع الخارجية لها شروط وأحكام صارمة حول كيفية القيام بالآراء. هناك أيضًا بعض الوصفات المحظورة ، مثل تثبيت برامج الإعلانات المتسللة أو برامج التجسس التي تحول جميع استعلامات البحث عن منتج ما إلى أحد الفصول. تذهب بعض برامج تسويق الفصول إلى أبعد من ذلك لتوضيح كيفية طرح منتج أو خدمة في المحتوى قبل التحقق من صحة ارتباط محلي.


لذا فإن أي برنامج تسويق محلي فعال يتطلب بعض العناية الإلهية. يجب توضيح الشروط والأحكام بشكل واضح ، خاصة إذا كانت اتفاقية العقد تدفع مقابل التجارة بدلاً من المعاملات. احتمال الاحتيال في التسويق المحلي ممكن.


يمكن للسكان المحليين غير الأخلاقيين التباهي بأسماء المملكة التي تحتوي على أخطاء إملائية والحصول على عمولة مقابل الانحراف. يمكنهم استخدام نماذج التسجيل عبر الإنترنت التي تحتوي على معلومات مزيفة أو مسروقة ، ويمكنهم نسخ AdWords بشروط مهمة للشركة قبل الحصول على مراتب كبيرة ، وما إلى ذلك. نعم ، إذا كانت الشروط والأحكام واضحة ، فإن برنامج التسويق عبر الفروع يتطلب أن يقوم أحد الفاحصين المحليين بتنفيذ القواعد.


في المقابل ، على الرغم من ذلك ، يمكن للشركة أن تخترق الأشخاص المبدعين والمتحمسين للمساعدة في بيع منتجاتهم أو خدماتهم إلى العالم.

عينات من التسويق بالعمولة

Amazon Affiliate Marketing

يعد برنامج التسويق المحلي من Amazon ، Amazon Associates ، أحد أكبر برامج التسويق عبر الفروع في العالم. 2 يقوم المؤسسون والناشرون والمدونون بالتوقيع على منتجات وخدمات Amazon على مواقع الويب أو التطبيقات الخاصة بهم ، وفي المقابل ، يعترفون بالتعويض عن الصفقات الخاصة بهم محليات تجلب.


تضع أمازون معايير صارمة لأنواع المواقع والتطبيقات التي تستضيف إعلاناتها. على سبيل المثال ، يجب ألا تحتوي المناطق المحلية على محتوى منسوخ من منطقة أو منشئ آخر وأن تكون متاحة للجمهور. يجب أن تكون مواقع الويب نشطة بمحتوى جديد ومناسبة وفقًا لأخلاق أمازون. على سبيل المثال ، يجب ألا تحتوي على محتوى بغيض أو مرفوض ، أو تروج للعنف أو لأفعال غير قانونية ، أو تحتوي على أي محتوى يُفترض أنه يؤذي الآخرين.


يتوقف الإحسان على مراجعة شاملة من قبل موظفي Amazon وتلبية جزء من الصفقات المتساوية (3 في غضون 180 يومًا من المسرحية). على الرغم من ذلك ، لن يكون مؤهلاً لإعادة الفحص ، إذا تم رفض العملية. بمجرد الموافقة ، يتم الحصول على العمولات كمنتجات أو خدمات شراء موضعية من Amazon.


يمكن أن تكسب Amazon Associates ما يصل إلى 10 في العمولات للمعاملات الجيدة. الأسعار ثابتة وتستند إلى نماذج المنتج والبرنامج. كشرط مسبق ، تقدم أمازون عمولات خاصة على أحداث معينة.


التسويق بالعمولة Etsy

Etsy (ETSY) - حركة مرور عالمية عبر الإنترنت للسلع الجذابة وغيرها من النقاط الفريدة - تروج لمنتجاتها من خلال قنوات قوس قزح ، بما في ذلك زملاء التسويق بالمجلس. للتقدم ، يجب على المتقدمين تقديم وظيفة عبر الإنترنت من خلال باب برنامج الفرع. للتأهل بصفتك قرينًا للتسويق في فرع Etsy ، يجب أن يكون المتقدمون المؤهلون 18 عامًا على الأقل ، وأن يكون لديهم موقع ويب نشط وفريد ​​من نوعه ، ولهم هوية علامة تجارية ، ويستوفون معايير أخرى.


على الرغم من ذلك ، تدفع Etsy عمولة إلى الفرع مقابل الصفقات التي يحصلون عليها - الصفقات التي ترجع إلى تقدم موقعهم المحلي للمنتج ، إذا تمت الموافقة عليه. تختلف معدلات العمولة ويتم دفعها على سعر الأمر. يمكن لبائعي Etsy أن يكونوا من السكان المحليين ، لكن لا يمكنهم كسب عمولات على منتجاتهم دون أمر خاص. تعلن Etsy أن لها الحق في إنهاء اتفاقية في أي وقت ولأي سبب وأنه يمكنها حجب التعويض لأي سبب مشروع.


eBay Affiliate Marketing

شبكة شركاء eBay هي برنامج تسويق محلي من eBay يدفع للأزواج مقابل المشاركة في طاولاتهم الفريدة خارج eBayInc. (إيباي). يكسب المحلي عمولة وقد يربح ائتمانًا مقابل أسعار المتاجرين النهائية الخاصة بهم. 5 يمكن أيضًا لأصحاب eBay كسب عمولات على تفاصيل البائعين الآخرين.


يتم كسب العمولات عندما يتدفق المشتري على عنصر أو يشتريه باستمرار في غضون 24 ساعة من النقر فوق رابط شراء eBay في موقع الخلية. بالنسبة إلى القاذفات المقدمة ، يتم دفع العمولة إذا فاز المشتري بصفقة الخيول في غضون 10 أيام من القذف.


تعتمد معدلات العمولة على تصنيف التفاصيل المتناولة وتتراوح من 1-4. لن يتم دفع مبلغ إضافي يزيد عن 550 دولارًا أمريكيًا على أي صفقة مؤهلة واحدة. بطاقات الهدايا والتفاصيل التي تتعامل معها المؤسسات الخيرية والصعود الخاصة محظورة عمومًا باعتبارها صفقات مؤهلة بسبب انخفاض عائداتها في الممرات المائية

تعليقات

التنقل السريع