القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت I الربح من الانترنت عبر الدروبشيبينغ

 ما هو دروبشيبينغ؟



تعريف دروبشيبينغ

دروبشيبينغ هو تحقيق كيف لا يحتفظ المتجر بالمنتجات التي يبيعها في المخزون. بدلاً من ذلك ، يشتري المتجر العنصر من مورد خارجي ويقوم بتعبئته مباشرة إلى العميل. نتيجة لذلك ، لا يتعين على التاجر التعامل مع المنتج مباشرة.


يتمثل الاختلاف الأكبر بين دروبشيبينغ ونموذج البيع بالتجزئة القياسي في أن التاجر البائع لا يخزن أو يمتلك ميزانية. بدلاً من ذلك ، يشتري الوسيط الميزانية على أنها تتحمل من طرف ثالث - عادة تاجر الجملة أو الشركة المصنعة - لتلبية الطلبات.

كيف يعمل دروبشيبينغ على Shopify؟

اثنان من أكثر الطرق شيوعًا لدروبشيبينغ على Shopify هما البحث عن مورد موجود في أمريكا الشمالية ، أو في أي مكان آخر في العالم ، باستخدام قواعد بيانات الموردين أو للبحث عن تطبيق Shopify الذي يربطك ومتجرك بآلاف الموردين.


في الختام ، نوصي بـ Oberlo ، وهي شركة طورتها Shopify تساعد أصحاب الأعمال المستقلين في العثور على منتجات للتعامل معها. مع Oberlo ، يمكنك تصفح AliExpress واستيراد المنتجات التي تثير اهتمامك مباشرة إلى Oberlo - المرتبط بمتجر Shopify الخاص بك - بنقرة زر واحدة.


بمجرد أن يشتري الحساب منتجًا ، ستكون قادرًا على تلبية طلبه في تطبيق Oberlo. لحسن الحظ ، يقوم Oberlo بأتمتة هذه العملية. بصفتك صاحب المتجر ، كل ما عليك فعله هو التحقق من صحة التفاصيل والنقر فوق الزر "طلب". يتم إرسال المنتج إما مباشرة من مورد دروبشيبينغ AliExpress إلى الحساب - أينما كانوا في العالم.


فوائد دروبشيبينغ

يُعد Dropshipping نموذجًا تجاريًا رائعًا لرواد الأعمال الطموحين للبدء به لأنه يمكن الوصول إليه. باستخدام دروبشيبينغ ، يمكنك اختبار أفكار عمل مختلفة بسرعة مع وجود عيوب محدودة ، مما يتيح لك معرفة الكثير حول كيفية اختيار المنتجات المطلوبة والتعامل معها. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل دروبشيبينغ نموذجًا شائعًا.

1. مطلوب انخفاض رأس المال

ربما تكون أكبر ميزة لدروبشيبينغ هي أنه من الممكن إطلاق متجر للتجارة الإلكترونية دون الحاجة إلى استثمار آلاف العظام في المسبح مقدمًا. تقليديا ، كان على تجار التجزئة ربط كميات ضخمة من رأس المال المجمع.


مع نموذج دروبشيبينغ ، لست مضطرًا لنسخ منتج ما إلا إذا كنت قد أجريت الصفقة من قبل ودفع الضيف لك. بدون استثمارات كبيرة في البداية ، من الممكن البدء في الحصول على المنتجات وإطلاق عمل دروبشيبينغ ناجح بجيب صغير حقًا. ونظرًا لأنك لست ملتزمًا بالبيع من خلال أي مخزون مقدمًا ، كما هو الحال في تجارة التجزئة التقليدية ، فهناك تهديد أقل ينطوي على بدء متجر دروبشيبينغ أو اختبار خط إنتاج جديد.


2. من السهل البدء

إدارة أعمال التجارة الإلكترونية أسهل بكثير عندما لا تضطر إلى التعامل مع المنتجات المادية. مع دروبشيبينغ ، لا داعي للقلق

.

إدارة أو دفع ثمن التخزين

ربط ونقل أوامرك

تتبع المخزون لأسباب تتعلق

عوائد الإشراف والشحنات الواردة

طلب المنتجات باستمرار وإدارة حالة المخزون

3. انخفاض النفقات العامة

نظرًا لأنك لست مضطرًا للتعامل مع خزان القطع أو إدارة مستودع ، فإن نفقات علامات التبويب الخاصة بك منخفضة. في الواقع ، تُدار متاجر دروبشيبينغ الناجحة من beaucoup على أنها أعمال منزلية ، ولا تحمل سوى القليل من الإضافات من جهاز كمبيوتر محمول ورسوم متكررة قابلة للعد للتشغيل. مع نموك ، من المرجح أن تزداد هذه التكاليف ولكنها ستظل منخفضة مقارنةً بتكاليف الأعمال التجارية التقليدية.


4. مكان مرن

يمكن تشغيل شركة دروبشيبينغ من أي مكان به اتصال بالإنترنت. طالما يمكنك التواصل مع الموردين والعملاء بحرية ، يمكنك إدارة أعمالك وإدارتها.


5. مجموعة واسعة من المنتجات للتداول

نظرًا لأنه لا يوجد لديك إعادة شراء للتفاصيل التي تتعامل معها ، يمكنك تقديم مجموعة من المنتجات الشائعة لعملائك الضمنيين. ومع ذلك ، يمكنك إدراجها للصفقة في متجرك عبر الإنترنت دون أي تكلفة أخرى ، إذا قام الموردون بتخزين أحد العناصر.


6. أسهل للاختبار

يعد Dropshipping نموذجًا مفيدًا للوفاء لكل من إطلاق متجر جديد ولأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى اختبار شهية العملاء لأقسام المنتجات الأخرى ، على سبيل المثال ، الملحقات أو خطوط المنتجات الجديدة تمامًا. تتمثل الفائدة الرئيسية لدروبشيبينغ ، مرة أخرى ، في الكفاءة في إدراج منتجات البيع بالتجزئة وربما بيعها قبل الالتزام بشراء كمية كبيرة من الذخيرة.


7. أسهل للقياس

مع نشاط تجاري تقليدي للبيع بالتجزئة ، إذا أدخلت ثلاثة أضعاف عدد الطلبات ، فستحتاج عادةً إلى القيام بعمل هادف ثلاث مرات. باستخدام موردي دروبشيبينغ ، سيتحمل الموردون الجزء الأكبر من العمل لاستعادة الطلبات الجديدة ، مما يسمح لك بالتوسع بأقل قدر من الآلام المتزايدة وأقل عمل إضافي.


سيحقق نمو التجارة دائمًا مزيدًا من العمل - لا سيما فيما يتعلق بدعم الضيوف - ولكن الشركات التي تمارس نطاق دروبشيبينغ بشكل جيد بشكل خاص بالنسبة لأعمال التجارة الإلكترونية التقليديةس.


عيوب دروبشيبينغ

جميع الفوائد التي ذكرناها تجعل دروبشيبينغ نموذجًا حقيقيًا لأي شخص يبدأ في متجر على الإنترنت ، أو لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع ضحايا المنتجات الموجودة لديهم. ولكن مثل كل الأساليب ، فإن لدروبشيبينغ سلبياته أيضًا. بشكل عام ، الراحة والمرونة لها ثمن. في الوقت الحاضر هي رذائل لا تعد ولا تحصى للنظر فيها.

1. الأطراف المنخفضة

تعتبر الأطراف المنخفضة أكبر عيب للعمل في مكان تنافسي إلى حد كبير في مجال دروبشيبينغ. نظرًا لأنه من السهل جدًا البدء ، وتكاليف التكلفة أقل حدًا ، ستنشئ متاجر beaucoup المتصارعة تفاصيل المتجر والصفقات بأسعار منخفضة رائعة في محاولة لزيادة الأرباح. نظرًا لأنهم استثمروا القليل جدًا في بدء العمل ، يمكنهم الذهاب للعمل على atomicmargins. ومع ذلك ، سيكون خطك الحدودي على قناة الصفقات تلك أرق ، إذا كان خط دروبشيبينغ الأساسي على Amazon جنبًا إلى جنب مع متجر Shopify الخاص بك.


عادةً ما يكون لدى هؤلاء الوسطاء مواقع ويب منخفضة الجودة وخدمة ضيوف رديئة (إن وجدت) ، والتي يمكنك استخدامها لتمييز عملك. لكن هذا لن يمنع الضيوف من مقارنة أسعارهم بأسعارك. ستؤدي هذه الزيادة في المنافسة الشرسة إلى الإضرار بسرعة بحواف الربح الضمني في مكانة معينة. لحسن الحظ ، يمكنك فعل الكثير لتهدئة هذه المشكلة عن طريق اختيار مكانة / راسيا مناسبة تمامًا لدروبشيبينغ. سنناقش كيفية القيام بذلك بالضبط في الفصل 4.


2. قضايا الصندوق

على الرغم من ذلك ، من السهل تتبع التفاصيل الموجودة في المخزون ونفادها ، إذا قمت بتخزين جميع منتجاتك الخاصة. ولكن عند الاستعانة بمصادر من مستودعات متعددة ، والتي تلبي أيضًا الطلبات للمتاجرين الآخرين ، يمكن أن يتغير العرض في الاعوجاج اليومي. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من التطبيقات التي تتيح لك المزامنة مع الموردين هذه الأيام. لذلك يمكن للمتسربين "تمرير" الطلبات إلى أحد الموردين بنقرة أو اثنتين ، ويجب أن يكونوا مؤهلين لمعرفة في الوقت الفعلي مدى القوة المدمرة للمورد.


يتيح Oberlo أيضًا للتجار اتخاذ المحمل الآلي عندما يصل مخزون المورد إلى الصفر. على سبيل المثال ، عندما لم يعد المنتج متاحًا ، يمكنك إلغاء نشر المنتج تلقائيًا ، أو الاحتفاظ به منشورًا مع ضبط المبلغ تلقائيًا على صفر.


3. التعقيدات في الشحن

إذا كنت تعمل مع موردين متعددين - كما يفعل المتسربون البارزون - فسيتم الحصول على المنتجات الموجودة في متجرك عبر الإنترنت من خلال عدد من شركات دروبشيبر المختلفة. هذا يعقد تكاليف الشحن الخاصة بك.


لنفترض أن العميل قدم طلبًا لثلاثة تفاصيل ، وكلها متاحة فقط من موردين منفصلين. سترحب بثلاث رسوم شحن منفصلة لتعبئة كل عنصر للمستفيد ، ولكن ربما ليس من الحكمة تمرير هذه الرسوم إلى المستفيد. ونعم عندما يكون من المنطقي تضمين هذه الرسوم ، فإن أتمتة هذه الرياضيات يمكن أن تكون شائكة.


4. مخالفات الموردين

هل سبق أن تم التنديد بك بسبب شيء لم يكن خطأك ، لكن كان عليك تحمل المسؤولية عن الخطأ على أي حال؟

.

نعم ، يقوم موردو دروبشيبينغ الأنيقون بحسابات خاطئة في تلبية الطلبات - حسابات خاطئة يتعين عليك تحمل المسؤولية والاعتذار عنها. وسيخلق الموردون ذوو الجودة المتوسطة والمنخفضة إحباطًا لا نهاية له من التفاصيل المفقودة ، والشحنات المتعثرة ، والحشو منخفض الجودة ، مما قد يؤدي إلى إتلاف علامة عملك.

دروبشيبينغ امازون , دروبشيبينغ نون , دروبشيبينغ aliexpress , دروبشيبينغ سوق كوم , دروبشيبينغ مخازن , دورة في الدروبشيبينغ من ألف إلى الياء

5. التخصيص والحفر المحدود

على عكس المنتجات المصممة حسب الطلب أو الطباعة حسب الطلب ، لا يمنحك دروبشيبينغ الكثير من التحكم في المنتج نفسه. عادة ، يتم تصميم المنتج ونقشه على شكل دروبشيب من قبل المورد.

يمكن لبعض موردي دروبشيبينغ علي بابا استيعاب تغييرات منتجات عملك ، ولكن نعم أيضًا ، يتمتع المورد بأكبر قدر من التحكم في المنتج نفسه. عادةً ما تريد أي تغييرات أو إضافات للمنتج نفسه حجم طلب أصغر لجعله قابلاً للتحقيق وبأسعار معقولة للشركة المصنعة

تعليقات

التنقل السريع