القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل صور ميني دريس للمحجبات

 صور ميني دريس 

صور ميني دريس

تبحث الفتيات عن موديلات لبس تمنحها أنوثة وجاذبية وإطلالة جميلة وعصرية ولا يوجد أفضل من الفساتين لمنحها هذه الإطلالة والتي تحمل تصاميم جميلة ومختلفة وألوان جميلة، فقد يكون الفستان سادة بألوانه المميزة أو منقوش يحمل نقوشات جميلة بسيطة زاهية.

ويتميز الميني دريس بكونه لبس صيفي يحمل ألوان صيفية جميلة قد تكون الأصفر أو أصفر مع أسود او الأحمر أو اللون البيج الذي يكون مميزًا في الفساتين أو الدريسات وغيرها من الألوان الجميلة.

والميني دريس هو عبارة عن دريس قصير أقصر من الطول المعتاد ويمكن ارتداء بنطلون مناسب تحته وهو تصميم مميز يلقى اهتمام وإقبال من الكثير من الفتيات كونه مميز وعصري وحديث في عالم الموضة لمن يهتمون بعالم الموضة والفاشون وارتداء أحدث الصيحات والتصميمات والظهور بشكل أنيق ومهندم.

ميني دريس صيفي 2021

صور ميني دريس


الفتيات خاصةً دائمة البحث عن كل حديث وعصري في عالم الموضة والأزياء وتهتم بشكل كبير بهذا النطاق، خاصة الفساتين سواء تفصيل أو شراء والمبني دريس من أحدث الموديلات في عالم الموضة وتتميز الميني دريسات الصيفية بألوانها الفاتحة التي تمتص حرارة الصيف وتصميمها الخفيفة، حتى لا تكلف الفتاة صعوبة في ارتدائها وتتدرج ألوانها فقد تكون الأبيض السادة أو منقوش والأسود السادة أو المنقوش واللون الرمادي الفاتح والزهري وغيرها من الألوان التي تتميز بكونها أقرب إلى الألوان الصيفية، وتختلف من حيث القماش فقد تكون من القماش العادي أو الشيفون أو الشيفون المشجر وأحيانًا قد تكون من الجلد أو القماش الستان.

مييي دريس محجبات صيفي 

الدريس يتميز بتماشيه مع ألوان كثيرة مما يوسع المجال أمامك في اختيار الألوان الاكسسوارات والساعات والحقائب وأيضًا لون الطرحة  منها:

صور ميني دريس


هذا الدريس مميز بشكله فتصميمه إلى قطعتين يضفي عليه جاذبية وأناقة كبيرة بحيث يمكن تبديل الكاردجان بلون آخر أو الاستغناء عنه وارتداء القطعة الأخرى فقط.

صور ميني دريس

هذا الدريس خاص لمحبي البساطة فتناسق ألوانه الرائعة وتمازجها مع بعضها البعض ويتم إرفاقه بحزام أبيض أو أي الحزام المنقوش.

وهناك أشكال وتصاميم أخرى منها:

  • دريس مكون من قطعتين ملئ بالتفاصيل وبسيط في الوقت ذاته ويمكن تغيير القطعة الصغيرة أو الكبيرة مع ألوان أخرى متماشية معها.
  • دريس بسيط بلونه الأبيض حيث يمتاز اللون الأبيض بخفته وأناقته ومناسبته جدًا لموسم الصيف وتصميمه المميز بأكمامه الواسعة يزيد من أناقته و جاذبيته ويجعل الفستان يمتاز بالأناقة لمحبي الملابس البسيطة الأنيقة كما أنه جيد للمناسبات.
  • دريس من أفضل القطع الصيفية لهذا الموسم فلا يقتصر جماله فقط على تصميمه اللافت بقطعتي الكاردجانباللون الموف والبيزك الأبيض إلا أن لونه رقيق ويتميز بأناقه عاليه وهو من الموديلات التي لا يمكن تفويتها.

دريسات صيفي 2021 تفصيل 

الفساتين تعتبر من أهم قطع الملابس الموجودة في دولاب الفتيات وخاصة المحجبات وهي مناسبة لفصل الصيف حيث تتميز بالراحة وحرية الحركة وتفصل البعض منهن تفصيل الدريسات فضلًا عن شراؤها.

الدريسات المدرجة 

صور ميني دريس


موضة اشتهرت في الآونة الأخيرة وأصبحت اتجاهات الفتيات تتوالى عليها مع إجراء بعض التعديلات عليها من آن لآخر كإرفاقها بحزام من على الخصر أو إضافة بعض الكشكشة على التدرج وغيره من التصاميم منها:

  • فساتين البولكا دوت: اشتهرت فساتين البولكا دوت بشكل كبير جدًا وخاصة لدى الفتيات المحجبات لذلك نجدها موجودة وبكثرة في أسواق الملابس.
  • فساتين بأزرار أمامية: هذا النوع من الفساتين ذات الأزرار الأمامية مفضل جدًا لدى النساء وهي من أكثر تصاميم الثياب أناقة وجاذبية.
  • فساتين مشجرة أو منقوشة: الجدير بالذكر أن الفساتين المنقوشة غالبًا لا تنتهي موضتها فهي في تطور مستمر من حيث انتقاء الالوان والنقش المميز عليها وهي مناسبة جدًا للأجواء الصيفية خاصةً تماشيها مع ألوان الطبيعة.
  • اقرا المزيد.  
  •  اجمل ملابس للأطفال موضة 2021

تعليقات

التنقل السريع