القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل هدوم كلاسيك للرجلب والنساء

 هدوم كلاسيك 

هدوم كلاسيك


عادة ما يهتم البعض بالملابس الكلاسيك كونها مريحة وأنيقة وتحمل طابع مميز يجعلها مختلفة بطبعها وملفتة للبعض ولا يقتصر تميز اختلاف الملابس الكلاسيك فقط من حيث التصميم ولكن الألوان عامل مؤثر.

أكثر ما يميز الشخص طريقة لبسه والذي تعطي الانطباع الاول عن الشخص لذلك يحبذ الانتقاء في اختيار الملابس والعمل على تنسيقها مع بعضها، وذلك لكي تضفي على الشخص انطباع جيد ويفضل لذلك تناسق الالوان ومناسباتها لعمر الشخص الشخص ومجارية لموضة العصر ويجب وإذا كانت ملابس عروس يجب أن تكون مميزة والتي تمنح العروس تميزًا وجاذبية.

والجدير بالذكر أنه في حالة المناسبات فالملابس الرجالية تكون على هيئة بدلة وقميص كلاسيكي وربطة عنق (جرافة) والحذاء يفضل أن يمتاز باللون الأسود أو البني في المناسبات.

وملابس العمل يجب أن تمتاز بكونها مريحة وعملية ومحايدة من حيث الألوان وتتحمل البقع وبالنسبة للملابس الرياضية فيجب أن تتحمل البقع أيضًا وتكون عبارة عن ترنج وكوتشي أنيق.

ولكن عادةً يفضل البعض ارتداء ملابس كلاسيكية في مختلف المناسبات وهي عبارة عن بنطلون من القماش أو من الكتان باللون البيج وقميص لونه سكري وحزام لونه جملي وعلى القميص بلوفر لونه بيج وهذا الموديل يصنف على أنه أكثر موديلات الملابس الكلاسيكية أناقة.

لبس كلاسيك رجالي صيفي 

هدوم كلاسيك


القمصان الصيفية كانت ولا تزال موضة فصل الصيف فهي تمثيل مزيج مختلف من الأناقة والبساطة والعصرية والتي يعتمدها كثير من الرجال والشباب ومنها السادة والملون بحيث تلائم ألوان الطبيعية وجو الصيف.

ويمكن أن يكون القميص ملون يشبه لوحة فنية ممزوجة بألوان الطبيعة الساحرة والذي يتلائم مع جو الصيف والخضرة وإضافة المجالات على هذه القمصان يمنحها بعد جمالي آخر.

وتوجد أكثر من طريقة لارتداء لنضال مناسب على القميص كما يمكن إدخال القميص فيه ويرفق معه ارتداء حزام.

ولا تنتهي أبدًا موضة الألوان الصيفية الفاتحة وذلك كونها لا تمتص الحرارة وخفيفة على الجسم زمن أبرز هذه الألوان هو اللون البيج الفاتح.

وتمتاز هذه الألوان الصيفية الفاتحة بالحيوية ويحبذها الكثير من الشباب والرجال خلال فترة الصيف وينكن استخدام ألوان أخرى كالرمادي الفاتح والأزرق والأبيض.

ملابس كلاسيك للبنات 

هدوم كلاسيك


تعتبر الملابس الكلاسيكية أو الرسمية من طراز الملابس التي تفضله كثر من الفتيات وتصنف على أنها الأكثر مناسبة ومثالية بالنسبة للفتيات فتعتمد معظم الفتيات في طريقة للسهم على البليزر والبنطلون او الجيب والبليزر "التايير" والأخلص من عناء اختيار الملابس. 

على عكس فتيات العصر والملابس الكاجوال فهناك فتيات تبحثن عن طرق اللبس الكلاسيكية وذلك للظهور في صورة أنيقة ورسمية ولا سيما في المناسبات.

وأكثر ما يميز الملابس الكلاسيكية هي البليزر والمناطق الطويلة والتي من السهل ارتدائها على جيب أو شميز أو بنطلون كما يمكن ارتدائها على الفساتين وهي أكثر ما يميز ملابس الفتيات لذلك يمكن إرفاقها بالبليزرات الطويلة ومثل البنطلون الواسع الكلاسيك مع البليزر الكات من الإطلالات البسيطة ذات الطابع المميز.

طقم كلاسيك رجالي أفراح

هدوم كلاسيك


البليزر الرجالي بمكن ارتدائه وتحته القميص بالياقة المميزة كما يكون هناك موديل آخر للملابس الكلاسيكية يمكن تجربته عبارة عن قميص سادة وعليه بنطلون قماش بحيث يتم إدخال القميص داخل البنطلون وارتداء حزام مناسب يمكن أن يكون لونه جملي، والسيديري على البدلة من أكثر قطع الثياب تميزًا والتي تمنح الطقم جاذبية وأناقة.

والملابس الكلاسيكية أيضًا تعتمد على اللون منها الأبيض والأسود كما يوجد الزيتوني والبيج والجملي والنبيتي ويتميز السيديري بكونه يحتوي على فتحة واسعة أو آخر بفتحة ضيقة حسب التصميم.

اقرا المزيد. 

لبس صيفي 2021 رجالي



تعليقات

التنقل السريع