القائمة الرئيسية

الصفحات

 لف طرح 2021

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات


 نعلم جميعا أن الحجاب فريضة فرضها الله على كل مسلمة بالغة عاقلة، كما أن الله جعل للحجاب شروطا وضوابط شرعية، منها أن تكون الملابس واسعة فضفاضة ولا تصف ولا تشف، والحجاب الصحيح يتمثل في غطاء يغطي الرأس كاملاً وينعطف على الصدر، ولا يوجد أي تعارض بين الحجاب وبين الموضة والشياكة والأناقة، لذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل طريقة لف الطرح الجميلة والعصرية ومميزة و مذهلة. 

أسهل لف الطرح


أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
لفات طرح جميلة

بعض الاشخاص يعتقدون أن الحجاب الشرعي لا يتماشى مع الموضة والأزياء العصرية والفساتين الراقية وغيرها، وهذا الكلام لا يعتبر صحيح بالمره، رغم أن العديد من الإطلالات المبهرة والراقية والمميزة تتماشى وتتناسب مع الحجاب الشرعي، حيث أن الحجاب الشرعى جزء لا يتجزأ من اللوك، بل بالعكس ففي معظم الاحيان يضيف الحجاب الحجاب للاطلالة رونق خاص وجمال مختلف اختلاف كبير عن جميع الإطلالات المتداولة والمنتشرة

لفات طرح بالبندانة السورى




أصبحت اليوم لفة الطرحة بالبندانه السوري أكثر لفات الطرح انتشارًا، وتفضل وتم اختيارها من قبل مجموعة كبيرة جدا من عدد الفتيات والسيدات المحجبات، نظرا لسهولة لف الطرحة باستخدام البندانة، وطرق لف الطرحة بالبندانة السورية هي 

اللفة الاولي: بعد لبس البندانه علي الشعر مباشرةً يتم احضار الطرحة ونقوم بوضعها علي البندانة بحيث يكون طرف قصير وطوف طويل ونضبط الطرحة على البندانه ثم نرفع الطرف الطويل على الكتف وهذه إحدي اللفات.

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات


اللفه الثانية: بعد لبس البندانه السوري على الشعر مباشرة يتم وضع الطرحة على البندانة وضبط الطرفين بحيث يكونوا متساويين، ويتم تثبيت الطرحة من عند الرقبة ورفع الطرفين علي الكتفين بحيث يكونوا الطرفين على الظهر. 

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات


لفات طرح  بالخطوات

  • يجب اولا احضار أي رباط للشعر واحضار بندانه سوري واحضار الطرحة العادية او الطرحة الماليزي. 
  • يتم ربط الشعر ربطة محكمة حتي لا يتزحلق من اسفل البندانه.
  • يتم ارتداء البندانة السوري على الشعر مباشرةً في البداية ومن ثم اختار لفة الطرحة.

 لفة الطرحة الماليزى

لها طرق عديدة للف، فيمكن لف الطرحة الماليزي عن طريق وضع الطرحة وتثبيتها علي الرأس بحيث تكون متساوية الطرفين أي ان الطرحة تثبت على الرأس من المنتصف تمامًا، ويتم ربط الطرحة بدبوس من العنق، ونأخذ واحد من الطرفين المتساويين للطرحة ونقوم بثبيتها على أحد  الكتفين بدبوس، ويتم اخذ الطرف الثاني ويوضع علي الكتف الآخر ونثبته بدبوس.

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات




وأما بالنسبة للطرحة الطويلة العادية الطويلة المستطيلة وتلف كاي طرحة عادية.

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات


لفات طرح بسيطة

إن الفتيات الذين يرتدون الحجاب جديد ومنذ فترات وجيزه، ويجدن صعوبه في اختيار لفات الطرح، فإن كنتن ترغبون في التواجد في مناسبة او حفلة بل ان كنتِ انت أساس المناسبة او الحفل اي ان المناسبة تمثل خطبتك يمكنك لف لفات طرح جميلة وانيقة، وللقيام بلف الطرح لفات تناسب و تتماشي مع المناسبات تابعوا هذا المقال حيث نقدم لكم لفات للحجاب تتماشي مع المناسبات.

أجمل لف طرح 2021 للمحجبات
أجمل لف طرح 2021 للمحجبات

  • فيجب في البداية اختيار أي نوع قماش مناسب للمناسبات والحفلات يكون مميز ولونه مناسب للون الفستان، ومن الأفضل أن تكون نفس لون الفستان أو تختلف في الدرجة بنسبة ليست كبيرة، حتي تكون الاطلالة سوارية جذابه وجميلة.
  •  ويتم وضع حجاب مناسب للحفلات والمناسبات عن طريق وضع بونيه عالي وتثبيته علي الرأس ويتم احضار الطرحة وضبطها على طرف البونية بحيث تكون طرف قصير جدا وطرف طويل.
  • ويتم تثبيتها من عند الرقبة بدبوس ثم يتم لف الجزء الطويل من الطرحة حول الرقبة بحيث تكون ملمومة ومحكومة وطرف الطرحة يتم ادخاله في وسط الطرحة أو وفي الفستان.
اقرأ أيضًا: 

تعليقات

التنقل السريع