القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


تسعى كل عروس إلى الظهور بإطلالة مختلفة ومميزة في ليلة عرسها، وهذا ما يسبب لها حيرة كبيرة خلال اختيار الفستان الملائم لزفافها، وتحديداً مع الاختلاف الكبير والتنوع في التصميمات، وظهور الكثير من الألوان الجديدة على سبيل المثال (اللون الذهبي، واللون البيج).

وأحيانا يلجأ بعض العرائس إلى ارتداء الفساتين القصيرة خلال الزفاف، وذلك للتحرك بكل سهولة وحرية، دون التقيد بفستان طوي منفوش أو منسدل مزود بجيبون ضخم. ومن هنا نوضح تصميمات بعض الفساتين الملائمة لليلة الزفاف.

فساتين عرايس

هناك العديد من الفساتين لليلة الزفاف المميزة ومن أجمل التصاميم الحالية هي:

يتميز هذا الفستان بوجود تنوره قصيرة من التول المنفوش، بالإضافة إلى جيبون قصير يمنح التنورة مظهر ذات حجم أكبر.

ومن الممكن أن ترتدي العروس حزام وسط من الساتان أو الألماس مع هذا الفستان الأنيق، وذلك حتى يحدد الوسط بصورة أفضل، وتحديداً للعروس النحيف ذات الجسم غير الممتلئ.


فساتين عرايس



فستان كب قصير من التول والريش.

تميزت فساتين الزفاف خلال هذه الفترة بلمة من الريش حيث أحتلت أزواق العديد من العرائس وبقوة ، على وجه التحديد الاستيل الجامع بين كل من (الريش، والتول، مع الدانتيل).

وتتميز تنورة هذا الفستان بأنها تجمع بين الريش والتول في تصميمها، بالإضافة إلى أنها قصيرة ومزودة بذيل طويل، في حين يتميز تصميم الصدر بأنه يجمع بين التول والدانتيل بشكل أنيق.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

فستان فرح مميز جدا

تم تصميم هذا الفستان من القماش الشيفون المشغول من الأعلى مزود بطبقة من الدانتيل ذات اللون الأبيض من الأسفل بحيث تكون قصير من الأمام وطويل من الخلف، تم تزيينه من منطقة الصدر والخصر.

ينسدل الفستان على واسع بطبقات عديدة من التل الأبيض.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


فستان زفاف كب قصير من الساتان.

بالنسبة للعرائس اللواتي يعشقن الفساتين ذات التصاميم البسيطة دون أي  تطريز أو طبقات متعددة من الدانتيل والتول والدانتيل، فإن فساتين الساتان القصيرة هي الخيار الأمثل.من أهم مميزات هذا الفستان أنه تم تصميمه من طبقات عديدة من الساتان.

 وهذا ما يجعل التنورة تظهر منفوشة بصورة رائعة، مقارنة بتصميم الصدر الذي يتميز بالبساطة للظهور بإطلالة أكثر أناقة.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

فستان كب قصير باللون البيج

اكتسب البيج مؤخرا شعبية في ألوان الفساتين وأصبح اللون الأكثر شيوعا في فساتين الزفاف لأن بعض العرائس يستخدمنه كبديل غير معتاد لفساتين الزفاف البيضاء التقليدية.

كما يمكن للعروس أن تختار فستان زفاف كب قصير ذات اللون البيج يتميز في تصميمه بأنه يجمع التل والقماش الستان المنقوش وبه زيب من التل المنفوش مما يعطيه مظهرا جميلا.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


في حال كانت العروس لا تحبذ  هذا التصميم غفي فساتين الزفاف، في هذه الحالة يمكنها أن تستعين بفستان زفاف كب قصير ذات اللون البيج، تم تصميمه بتطريز في منطقة الصدر، مزود بحزام وسط من الساتان، بالإضافة إلى تنورة قصيرة من الساتان مطرزة باللؤلؤ البيج.

فستان زفاف كب قصير برداء من الشيفون.

تلجأ بعض العرائس إلى القيام بتغييرات بسيطة في فستان عرسها خلال الزفاف، حتى تظهر بأكثر من إطلالة في وقت واحد ودون الزيادة في التكاليف.

لذلك من الممكن أن تستعين بهذا الفستان الأنيق، المزود بكل من (رداء من التل الشيفون الأبيض الشفاف القصير)، حيث إنه من الممكن الاستغناء عنهم في أي وقت وارتداء الفستان نفسه، والظهور بإطلالة أنيقة وتتميز بالاختلاف أثناء ليلة الزفاف.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

فساتين فرح 2021

كان عام 2021 من السنوات التي شاهدت العديد من التصاميم المميزة لفساتين الزفاف ومن هذه التصاميم:

فستان ذات أكمام طويلة يتميز باللون الفضى

تم تصميم هذا الفستان من قماش دانتيل فضي سميك، تم تزيين الأكمام والأكتاف بالدانتيل المنفوش مزود بطبقات عديدة من تل كثيف ذات اللون الفضي أيضاً.

إضافة إلى ذلك تم تزيين نهاية الفستان بالدانتيل ويمن وضع لهذا الفستان طرحة من الدانتيل في التل.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


فستان زفاف أبيض من الشيفون والدانتيل.

تم تصميم هذا الفستان من الدانتيل والشيفون عند منطقة الصدر والخصر، ومن بعدها ينسدل الفستان على منفوش مزود بطبقات عديدة من التل الأبيض التى تمنح العروس إطلالة ملكية، بالإضافة إلى أن أكمامه القصيرة تم تزيينها وهو بالدانتيل الأبيض.

الفستان من الدانتيل والشيفون

فستان عرس أسطورى

تم تصميم هذا الفستان من قماش الشيفون الثقيل الرائع مزود بتشبيحات عديدة ذات اللون الأبيض، ويتميز هذا الفستان بأكمام منسدلة على الأكتاف، بالإضافة إلى أنه منفوش وواسع في منطقة الخصر إلى نهاية الفستان ومزين ببعض الورود واللؤلؤ الأبيض.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


فستان ملكى

تم تصميم هذا الفستان من قماش الدانتيل ذات اللون الأبيض في منطقة الصدر، والخصر، وهذا الفستان كت مزود بفتحة طويلة من الظهر على شكل حرف (V) ومن الأمام، بالإضافة إلى أنه منفوش بطبقات عديدة من الدانتيل والتل ذات اللون الأبيض، مرصع عليه ستراس ذات لون فضي.
من الخلف يرصع الجيب بورود عديدة من الدانتيل ذات اللون الأبيض مزود بطرحة طويلة تم تصميمها من التل الأبيض، مرصعة بالورود.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره

أفكار لفساتين الزفاف

  • الفستان مفتوح في منطقة الصدر بفتحة على شكل (دائرة)، فستان كت تم تصميمه من قماش التل ذات اللون الأبيض، ومنسدل من منطقة الخصر إلى الأسفل بعدة طبقات من التل ومزودة بطبقة من الجبير ذات اللون الأبيض المرصع بلؤلؤ لونه أبيض، هذا الفستان مزود بطرحة طويلة على الأرض تم تصميمها من التل الأبيض، وتم تزيينها باللؤلؤ والدانتيل.
  • فستان كت مزود بفتحة من الصدر على شكل حرف (V)، تم تصميمه من قماش التل، والجيب اللامع، بالإضافة إلى وجود استراس ذات اللون الفضي منسدل على الأرض

موديلات فساتين شتوية

يوجد العديد من من الفساتين الشتوية لهذا العام (2021)، وتتميز هذه الفساتين بملمس من القماش القطيفة، حيث إنه يمنح الدفئ، ويجب الانتباه من خلال انعكاس لمعة مميزة على المرأة.

فستان شتوى سادة مزود بأكمام طويلة تم تصميمها القماش القطيفة الناعم ذات اللون النبيتى الغامق هذا الفستان يتناسب جدا مع الإطلالات المسائية.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


فستان رائع طويلقطيفة  من ال مزود بأكمام كاملة  باللون الأزرق الغامق، وجاء هذا الفستان مفتوح في منطقة الصدر على شكل حرف (V) ومنسدل على منفوش وواسع.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


يعتبر هذا الفستان مميز واحدا من أحدث صيحات الموضة لهذا العام حيث تم تصميمه من القماش الصوف الناعم، يتميز باللون الكشمير، وهو مقفول من عند الرقبة وهناك حزام من الستان على الوسط مما يعطية شكل جمالي.

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


 موديلات فساتين اطفال(2021)

فستان كت قصير مجسم في منطقة الصدر ومنسدل على واسع ومنقوش، تم تصميمه من القماش الستان فى القطن الناعم، ويتميز بلون  النبيتي من الأعلى واسفل الفستان منقوش بنقشة الورود بألوان الأسود والنبتي,

اجمل فساتين زفاف عرايس سواريه قصيره


تصاميم من فساتين الأطفال المميزة

  • فستان كت يتميز بقصره من الأمام وطوله من الخلف، بالإضافة إلى أنه ضيق من أعلى وينسدل على منفوش وواسع من نهايته، تم تصميم هذا الفستان من قماش القطن الناعم مع الليكرا الناعم، يتميز بلون نبيتى فى أسود، فستان منقوش مزود بنقشات ملونة بألوان (الاخضر فى الكافيه، والبنى، والبيج، والفوشيا).
  • فستان كت قصير ينسدل على منفوش، يتميز بأنه مجسم من أعلى وواسع من نهايته، تم تصميم هذا الفستان من قماش الليكرا يتداخل فيه كلا من (القطن، والشيفون)، يتميز بلون عنابي غامق فى بينك فاتح، و مزود بنقشات من الدانتيل ذات اللون البيج. 
  • بالصور افضل بلوزات صيفي تركي 2022

تعليقات

التنقل السريع