القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل ملابس للأطفال موضة 2021

 اجمل ملابس للأطفال

الفتيات يعشقن الاهتمام بمظهرهن و اطلالتهن و بملابسهن منذ صغرهم، فحتى الأطفال من الفتيات يركزن في شكلها و اطلالتها وألوان الملابس التي يرتدونها و وتسريحة الشعر التي يعتمدونها وشكل الحذاء الذي يختارونه وحتى لون طلاء الاظافر، الفتيات معروفة بحبها للتفاصيل بل عشقها للتفاصيل، ولذلك نقدم إليك كأم مجموعة من أفكار الملابس التي تناسب الفتيات الصغار ويمكنك اختيارها لصغيرتك حتى تتمتع بطلة جميلة ورقيقة. 

أما بالنسبة للاولاد ملابس الاولاد الصغار معروفة بأنها أنيقة وحديثة وفخمة تجمع بين الأناقة والرقى والفخامة، حيث يكتسب الابن من والده طريقة تنسيقه لملابسه ويكون لديه الرغبة فى تقليد والده في هذا السن حتى يصبح مثله. 


ملابس اطفال صيفي 2021


نبدأ بتقديم بعض التنسيقات ملابس اطفال صيفي 2021 للفتيات الصغار، فيمكن للفتيات الصغار:


ارتداء فستان قصير ومنقوش بلونين هما اللون الاسود واللون الأبيض والأزرق ، وهذا الفستان كت أ، مع فتحة رقبة ضيقة ومحكومة بزر من الخلف، يمكن ارتداء مثل هذا الفستان بدون بنطلون او مع بنطلون ليجن باللون الأبيض.


اجمل ملابس للأطفال موضة 2021



فستان لونه أبيض منفوش بورود على الصدر وفي الجزء السفلي من الفستان، نصف كم ويتخلله بعض الأوراق الخضراء الرائعة، أو فستان رمادي منقوش بورود بلونها الأبيض و الموف الذي يبعث الطاقة الايجابية والراحة على النفس، أو فستان سماوي مرسوم علية مناظر طبيعية ومن الاسفل ورود وأوراق خضراء بكم كت وبيه حزام بللون البينك. 


اجمل ملابس للأطفال


ملابس اطفال خروج


أما بالنسبة لملابس الاطفال الاولاد فنقدم لكِ عده افكار حتي تختاري منها ما يناسب طفلك، فمثلا يمكنك أن تلبسي طفلك:


شورت جينز على تي شيرت أبيض، أو قميص ابيض منقوش بطائرات من كل اتجاه على بنطلون اسود، وتي شيرت ازرق منقوش بمناطيد في كل ناحية علي شورت أبيض، أو قميص كحلي كاروه مع البيج علي بنطلون بيج، وفي المناسبات يمكن أن يرتدي قميص أبيض على بنطلون قماش اسود مع حذاء أسود وجرفت سوداء تشبه طلته الشباب الكبار. 


اجمل ملابس للأطفال


ملابس اطفال بنات 2020


موضة الجاكيت الجينز تكتسح موضة صيف 2020 للبنات الصغيرة، ونقدم لكم اليوم في هذه الفقرة عدة أفكار تعتمد على الجاكيت الجينز القصير.


فيمكن ارتداء فستان قصير لا يصل إلى الركبة منقوش باللون الوردي والاصفر والازرق والوان اخرى كثيرة ولكن الغالب فيه هو البنك والابيض والفستان كت وفي حالة إطلالة كهذه فإن الجاكت الجينز القصير الكت باللون الازرق سوف يكون غاية في الجمال والاناقة والرقة.


اجمل ملابس للأطفال


وبتصميم آخر أبيض طويل كت وفوقه جاكيت جينز بكم ويتم طي الاكمام طيتين او ثلاثة مع تسريحة شعر عالية تكون هذه الإطلالة فخمة وتعطي الفتاة الثقة في نفسها وتشعره الوقار والعظمة.


ومن الأفكار لملابس الأطفال بدي كت ابيض علي بنطلون بينك وعلى البدي يتم ارتداء جاكيت جينز كت، او بلوزة بأكمام طويلة ولكنها مفتوحة بطول الذراع منقوشة باللون الاصفر والبني على شورت قصير اصفر او مسترد، أو جمبسوت جينز للاطفال البنات بحمالات رفيعة وجيوب من الصدر كما أنها مزودة بجيوب بأزرار من الأمام وحتى خط الخصر ليسهل على طفلتك ارتدائه أو خلعه مع تي شيرت أبيض كت من القطن تكون اطالة جديدة وجميلة وغاية الروعة والأناقة.

اجمل ملابس للأطفال


ملابس أطفال حديثي الولادة


ملابس الأطفال حديثي الولادة لابد من أن تكون خامتها قطن، و واسعة ، ومريحة، وهذه الشروط ضروري توفرها للحرص على راحة طفلك فيمكنك ان تلبسيه سلوبيت كت قطنية او بدي واسع كت علي شورت.

اجمل ملابس للأطفال

اقرا معنا  

تعليقات

التنقل السريع