القائمة الرئيسية

الصفحات

 احدث دريسات المحجبات 2021

فى الفترة الأخيرة ظهرت موضة حديثة لدى الفتيات نحو لبس الدريسات وخصوصًا المحجبات، والتي  يتم تفصيلها  مثل موديلات الفساتين المتنوعة الأشكال.

 وظهر ذلك الإقبال لدى  الفتيات المحجبات   خصيصًا والتي تم تفصيلها كنوع جديد من موديلات خروج للمحجبات.  كما تعد من أنواع اللباس المحتشم، التي تبرز جمال وأنوثة الفتيات المحجبات.

عبايات خروج  2020  للفتيات

احدث دريسات المحجبات 2021


باتت العباءة موضة الفتيات وأصبحت الزي الرسمي للخروج.  بل وانتشرت في الأسواق وضمن  مراكز التسوق،  كما تتميز العبايات  في الألوان الزاهية الهادئة و الجميلة، التي جذبت العديد من خلال خاماتها ومظهرها الانسيابي.  عند الخروج إلى الأماكن العامة والمولات .

كما تتوافر جميع انواع العبايات الخاصة للخروج والتي تتضمن العديد من الأقمشة المزركشة  والألوان الداكنة السوداء التي يفضلها العديد من الفتيات.

حيث تفضل الفتيات و السيدات ان ترتدي  العبايات لأنها تمنحها أن محتشمة وتتميز بالطابع الإسلامي،  ويمنحها مظهر أنيق وراقي.

 

عبايات للخروج الأكثرتميزاً هي التي تحتوي على ألوان  مميزة ومنوعة بأكثر من لون يمتزج بها أكثر من لون، كما يمكن للفتيات ارتداء  طرحة عليها مناسبة .

كما أن وجود العديد  من ألوان ضمن العباية يجعل الفتيات تتفنن في  تغييرألوان الطرحة وأن تظهر بمظهر مختلف، وتسمح بالتنوع.

كما أن خامة الكريب هي أكثر خامة منتشرة من عبايات الخروج، فهي غير شفافة ومنها يكون من نوع السادة والخفيف وألوان كثيرة. 

احدث الدريسات  و صيحات الموضة

احدث دريسات المحجبات 2021

دريسات محجبات شيك

تعد دريسات للمحجبات من ارقي ستايلات ومن اجمل الملابس للمحجبات التي تأخذ موضة الصفحات الأولى في المجلات مثل مجلة ميكساتك ، تلك المجلة التي تتخصص في متابعة  كافة أنواع الموضة وتعرضها أول بأول، لتتمتعي بأحدث الموديلات المناسب لك .  

اشكال الدريسات لعام ٢٠٢١

 تعد أجمل موديلات الفساتين للنساء المحجبات واشهر الموديلات التي يعمل  مصممي الأزياء على نمطها هي الدريسات المتنوعة والمصممة خصيصًا للمحجبة التي تفضل لباس الحشمة.

كما اتخذ كافة المصممين نمط استايلات تركية وتدخيل بعض الموديلات للفساتين وجعلها متناسقة، والبعض جعل الموضة التركية بوصلة الموضة ومركز انطلاق كافة المصممين.

فيما كانت فساتين الخروجات تمتاز بين الانوثة والوقار والرقي والحشمة.

أن غالبية المصممين قد اتخذوا من استايلات الفساتين التركية للمحجبات نقطة انطلاق لهم حيث يتسم استايل فساتين المحجبات التركي بأنه يجمع في ما بين الرقة والمودرن من ناحية والأنوثة والوقار والحشمة من ناحية أخرى .

تفصيل الدريسات 

انتشرت الدريسات  بشكل لا حدود له ضمن الفترات الأخيرة، بل أصبحت متمركزة على عرش الموضة.

كما باتت في ازدياد عاما تلو الآخر ومع ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ به.

كما تلجأ أغلب الفتيات نحو الحصول على التصميم الذي تحبه بمبلغ قليل مقارنة بسعر الفستان جاهز.

دريسات خروج شيك 

من المؤكد جميع الفتيات يبحثن على إطلالة متميزة وراقية لتبرز من خلالها أنوثتها، كما تم اختيار الفتيات للألوان الملونة والفاتحه للصيف.

والبعض منهن اختارت وفضلت ارتداء الموديلات السادة، والسادة ذو الألوان الصيفية الفاتحة، بالإضافة إلى اختيار الفساتين  المنقوشة بالرسومات الزاهية .

وانتشرت موضة الدريس المنقسمة إلى لونين  لون الأصفر الداكن مع لون الأسود، الذي  يتميز بقصة تعد ضيقة في الأسفل ويمكن للفتاة وضع حجاب ابيض معه لإطلالة متميزة.

وهنالك دريس متميز جدا يعتمد فقط على اللون السادة الرائع وهو لون الموضة النيود الهادئ،  بالإضافة إلى  الكرانيش في الأسفل حيث تضع الفتاة معه  حجاب من تدرجات البيج.

واخيرا فستان الموضة المنسدل المتميز بقصة واسعة نحو الأسفل،  ويكون مخطط باللونين الأسود مع الأبيض وننسق معها حجاب باللون الفوشيا الداكن.

تعليقات

التنقل السريع