القائمة الرئيسية

الصفحات

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة

نقدم لكم فيما يلي مجموع من التحف المنزلية الراقية اللازمة لأي منزل سواء كانت التحف من فازات أو شمعدان أو لوحات وبراويز فذلك يعتمد بشكل كلي على مساحة الشقة وعدد الغرف الموجودة بها وهذه تفاصيل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار حتى يكون المظهر الناتج والعام للمنزل جميل ومقبول على ما يرام.

اشكال تحف وانتيكات 2021

الجميع يحب أن يشاهد صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة لأختيار ما هو مناسب لمنزله أو شقته وهذه قائمة بأفضل الانتيكات والتحف الحديثة:

طائر البجع

 يتميز طائر البجع بالرسالة والجمال لذلك يحبذ استخدامه كتحفة جميلة يتزين بها المنزل.

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة




 قطعة ديكور بشكل تليفون كلاسيكي

 الذي يتميز باللون الأبيض مضافة إليها ألوان الطبيعة الراقية ويمنحه اللون الذهبي والأرزق في مزيج رائع مظهر جمالي أكثر من رائع.

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة


انتيكات وتحف للمنزل

  • شكل بلورة أنيقة تحمل في داخلها اللون الذهبي والأبيض ويمنح اللون الأبيض الهدوء والذهبي الأناقة وأعلى البلورة مقبض ذهبي جذاب.
صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة


  • ‏تصميم العربة الكلاسيكية القديمة والتي يتلائم تصميمها بغرفة الطعام.
صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة



  • ‏شجرة خشبية جميلة تحمل على بعض فروعها مزهريات والجانب الآخر حبات اليقطين ذات اللون الأبيض الجميل.
صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة

انتيكات وتحف مودرن

تتميز التحف المودرن بأناقتها وتختلف عن الكلاسيكية في اعتمادها على الزجاج والكريستال حيث تعتمد الكلاسيكية على الخشب بصورة أكبر ومنها.

  • واحدة من إحدى التحف مصممة بشكل كرة حمراء حولها قوسين باللون الأزرق تعطي عند النظر إليها إحساس أن المرة تستند على الهواء.
  • ‏وأيضا تدخل أدوات المطبخ ضمن الانتيكات الجميلة باستخدام اللون الأخضر الفاتح في تصميم الإبريق والكأس والقارورة كل منهم مصممة بشكله الخاص تجمع بينهم صفة الطول.
  • ‏وشكل قطرة الماء الجميل تشغله تحفة زجاجية تفاصيلها الداخلية مرئية يضفي عليها اللون العسلي مظهر خاص.

تحف و انتيكات للصالون 

 طائر الطاووس:

حيث معروف عنه الجمال والألوان الجذابة لذلك أكثر ما قد يميز التحف الفنية اختيار نبات الطاووس مثل التصميم الخاص له بألوانه المبهجة التي تضيف للمكان بهجة ومظهر رائع.

صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة


•‏ فازة جميلة مطرزة بفن الفسيفساء وتحمل اللونين البيج والأوف وايت ويمنحها مظهرها الفخم إمكانية استخدامها في الصالون والغرف الكلاسيكية.
صور تحف وانتيكات للمنزل بأشكال حديثة


كيفية اختيار التحف والانتيكات للمنزل


كما لا ننسى أن تضيف لمجموعة تحف وانتيكات السفرة طقم الطعام المصنوع من الخزف الصيني يشمل ملعقتين بشكلين مختلفين وشوكة وهذا يضيف طابع جمالي ولا يشترط استخدامها للطعام فبمجرد النظر إليها تخطفك التفاصيل الفنية الرائعة ويسحرك جمالها الآخاذ.

في حالة ما إذا كان المنزل أو الشقة صغيرة فلا يحبذ في هذه الحالة استخدام كم كبير من الانتيكات التي بدورها قد تسبب في تضييق مساحة الشقة على عكس الأماكن الواسعة التي تزيد الأنتيكات من جمالها بإضافة هذه التحف يتم شغل الأماكن الفارغة في نفس الوقت يكون المظهر جيد ولطيف.

وتأتي مرحلة اختيار التحف والانتيكات بعد طلاء المنزل واختيار ألوانه بما يتلائم مع الجو الموجود داخل المنزل وحسب إذا كان طراز المنزل حديث أو كلاسيكي كل ذلك يعتد عليه شكل التحف وتصميمها.

حيث تصنع التحف والانتيكات من الكريستال والخشب والفخار والصيني والزجاج كذلك يمكن اختيار عدة وضعيات وأماكن تشغلها التحف في الأماكن الفارغة بين قطع الانتريه أو الصالون أو حتى في النيش أو على البوفيه أو في مكتبة المنزل مما يضفي عليه مظهر جذاب وأنيق.

وتعتبر احدث الانتيكات الموجودة في عام 2021 مما نعرضه عليكم اختيارا موفقا يمنح المنزل مظهر أنيق وأفضل.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم فيما سبق مجموعة من أهم وأفضل التحف والانتيكات لعام 2021 وكيفية استخدامها وأماكن تواجدها وأيضا أن الأنتيكات يفضل استخدامها في المنازل الواسعة عكس الشقق الضيقة التي قد تشغل مساحة كبيرة بها وتضيق الشقة.

تعليقات

التنقل السريع