القائمة الرئيسية

الصفحات

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات

 
ملابس محجبات كاجوال للمراهقات

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات.

تعد الفترة المراهقة. 

من الفترات المحيرة جدا في اختيار الملابس والتي تجعل البنات في حيرة دائمة وبحث مستمر عن أحدث الموديلات وعادة لا يكون الملابس مثالية فتحتاج إلى بعض التعديلات لذلك يكون الأمر معقد خاصة للبنات للمحجبات وخاصة صغيرات السن اللواتي ارتدتن الحجاب حديثًا.

 

ملابس بنات محجبات 2021

 

• وهذا الموديل مناسب لمرحلة المراهقة والذي يتكون من  كارديجان له لياقة عريضة  تغطي منطقة الصدر، وإلى جانبه بنطلون هاي ويست واسع جملي اللون والذي يسهل الحركة أكثر.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات


• ‏جمسبوت لونه أزرق بترولي أكثر من رائع واسع من منطقة الصدر والخصر وله حزام حول الوسط وإذا يتم إرتدائه مع كارديجان أسود يصبح أكثر أناقة وملائمة لصاحبات الحجاب.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات


• ‏ولا ننسى الموديل الكاجوال الذي يسهل الحركة على الكثيرين مع ظهور يناسب الحجاب لذلك فالبنطلون الجينز مع تيشرت أبيض فوقه جاكت أحمر جينز ذات أكمام قصيرة و يكون واحد من انسب الملابس للفتيات المراهقات اللواتي ترتدين الحجاب.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات

ملابس بنات كاجوال 2021

 

• انتشرت الطرحة التربوي بشكل واسع في الآونة الأخيرة وخصوصا صغيرات السن لذا فهذا الاستايل رائع جدا يتكون من جاكيت أسود واسع وتحته بلوزة شيفون بيضاء وعليهما اسكارف باللون البرتقالي الذي يتميز بالبهجة والحيوية.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات


• ‏انتشر الشيفون المنقوش خلال فصل الصيف لهذا العام لهذا فهذا اللوك يحوي بلوزة طويلة حد الركبة من الشيفون الأبيض وعليه فيزت ورود وردية اللون وهو أكثر زي أنيق يناسب ذوات الأربعة عشر عاما.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات


• ‏جاكيت أبيض وعليه نقشة رمادية اللون ويحوي جيوب جانبيه يتم ارتدائه فوق تيشرت رمادي اللون سادة وهو أكثر من رائع للفتيات في عمر 14 أو 15 عام ويناسب الرحلات والنادي.

 

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات

تشكيلة ملابس بنات محجبات

لكي تحظي بإطلالة جميلة ومناسبة لسنك يجب استعمال ملابس مناسبة لعمرك والابتعاد عن ملابس الكبار وملابس الأم على وجه التحديد فلكل مرحلة عمرية ملابسها الخاصة المميزة لها.

ملابس محجبات كاجوال للمراهقات
 

حيث هي فترة انتقالية في حياة الفتيات يرتدين فيها الحجاب والذي لابد من الالتزام بمعايير ليس مجرد تغطية الرأس ولكن يجب أن يكون محتشم مناسب لتعاليم الدين ويطمحن فيها للحصول على مظهر أنيق وإطلالات جذابة وملابس مناسبة لعمرهن وحجابهن.

لا يشترط ارتباط كلمة المحجبات بالعبايات ولكن هناك ملابس كاجوال مناسب للمحجبات المراهقات تحفظ حشمة الحجاب ورونقه وعلى الجانب الآخر تظهرك بشكل أنيق وجذاب.

‏كذلك هناك بعض الملابس الرياضية التي تناسب المحجبات والتي تمنحك إطلالة مميزة، مثل ‏السراويل أو البناطيل الطويلة لا غنى عنها في داخل خزانة أي فتاة محجبة وإرفاق بلوزة طويلة بأزرار يضفي عليه مظهر أفضل، ‏وهناك أيضا مجموعة رائعة من فساتين المحجبات الكبار والتي ستجعلكِ تستمتعي بارتداء الفساتين ولن تحرمك منها.

ملابس جينز البنات المراهقات

• الجينز يظل دائما قطعة ذهبية في خزانة ملابس أي فتاة لا يمكن الاستغناء عنه وخاصة صغيرات السن رغم كونه عملي ويسهل الحركة والتعاملات إلا أنه يمنحك مظهر أنيق مناسب للحجاب.

وأهم قطع الملابس الجينز هو الجاكيت الجينز الذي يناسب مختلف أنواع الملابس ويمكن إرفاقه لأكثر من قطعة وفي كل مرة يعطي مظهر جميل وأنيق بحيث يمكن ارتداء جاكيت جينز أو سترة الدنيم مع جيبة واسعة زبادي تحته وأيضًا حزام جلدي كوتشي مناسب وهذا اللوك مناسب جدًا للجامعات والرحلات أو النوادي.

• الجيبة أو التنورة الجينز أيضا قطعة مهمة جدا تناسب أي قميص أو بلوزة.

• ‏القميص الجينز ذو المظهر المميز من أفضل قطع الملابس الجينز والذي يضفي مظهر شبابي ملئ بالحيوية.

احدث دريسات المحجبات 2021

تعليقات

التنقل السريع